Thursday 16 February 2017

أحذية أطفال الكروشيه نمط pdf 5

لف الطفل الجوارب الكروشيه نمط التفاف الطفل الجوارب الكروشيه نمط، لحظة PDF تحميل. رمز المنتج: الجوارب WB02-B-PAT اليد الكروشيه هي هدية مثالية لأصدقائك الثمينة والأسرة ويتضمن هذا النمط الأحجام ل0 12 شهرا. قوات الدفاع الشعبي ويشمل: 6 صفحات تعليمات مفصلة مخطط الرموز DIAGRAM نمط ABBREVIATION الولايات المتحدة كتابي نمط دعم اختصار الصور أمبير رمز مفتاح مقياس ومفاهيم غرز البرنامج التعليمي لهذا المشروع متوسط ​​الوزن الغزل 3.75mm / حجم F الكروشيه هوك (أو حجم اللازمة للحصول على مقياس). انظر الصورة لعينة. سيتم إد لحظة الارتباط تحميل للك مرة واحدة دفع وتطهيرها. كنا نحب أن نرى مشاريع تم إنجازها من فضلك شاركنا بها على موقعنا على الفيسبوك صفحة. الفيسبوك / KittyingCrochetPattern من خلال شراء هذا النمط فأنت توافق على ما يلي: لقد قرأت ووافقت على سياسة متجري. هذا النمط هو المحمية بموجب حق المؤلف ولا يمكن بيعها أو نقلها أو توزيعها أو استنساخها في أي شكل أو بأي وسيلة. ومع ذلك، أنتم مدعوون للتبرع، هدية، وكذلك بيع أي من البنود الخاصة بك انتهت (إذا كنت الحرفي الفردية). إذا كنت تبيع عملك على الانترنت، فلا تصل إلى متجري في kittying معلومات CROCHET إضافية الاحزمة نمط COMBO إذا كنت ترغب في مزيد من أنماط لدينا لدينا صفقة لك استخدام أحد رموز القسيمة التالية على الخروج للخصم المبين أدناه. أي 2 أنماط كود 12 الاستخدام: 2FOR12 أي 3 أنماط لرمز 17 الاستخدام: 3FOR17 أي 4 أنماط كود 20 الاستخدام: 4FOR20 أي 6 أنماط كود 28 الاستخدام: 6FOR28 أي 8 أنماط كود 36 الاستخدام: 8FOR36 أي 10 أنماط 43 استخدام رمز: 10FOR43Note: البند على المبيعات يتم استبعاد في هذا العرض كما هو بالفعل أقل من 6.80 دولار أمريكي لكل بند :) الشهادات شكرا جزيلا يينغ أنا لا أحب أنماط وفعلا أنا فقط اشترى قبل بضعة بضعة أيام سأعود مرة أخرى I8217m تأكد من ذلك. س) عزيزي يينغ 8211 الجوارب لطيف جدا. أنا فقط أتمنى لو كان قليلا واحد. تزرع أطفالي حتى. سوف تبقي العرض الخاصة بك في الاعتبار.


No comments:

Post a Comment