Thursday 2 February 2017

الأحذية أول طفل للمشي أستراليا 16

مثل هذا خلافا BlackWolf 21 مايو 2010 أعرف أن هذا يبدو وكأنه مسألة عرجاء ولكن أنا يائسة حقا. لست متأكدا إذا كان أطفالي أو إذا الكثير من الناس لديهم هذه المشكلة، ولكن أتذكر أنه يحدث مع أولادي وأنا إهدار الكثير من المال. ابنتي الصغيرة قد بدأت للتو المشي (وبينما كنت لا تفضل وفهم حول السماح لها السير الأقدام العارية قدر الإمكان)، كما أنه يأتي في الشتاء ولست بحاجة للعثور على بعض الأحذية التي تناسب. في حين انها wasn39t أمشي يمكن البوب ​​فقط على بعض نمط أحذية الباليه لطيف مع الجوارب للحفاظ على قدميها دافئة ولكن الآن أنها تسير أنا في حاجة إلى شيء أكثر ملاءمة. مشكلتي هي أنني can39t يبدو للحصول على أي التي تناسب لها بشكل صحيح أو التي يبدو أنها تكون قادرة على السير في. لقد اشتريت بالفعل 4 أزواج وإهدار حوالي 03690، بالإضافة إلى بعض النعال التي ليست جيدة. انها بالتأكيد لا تتعاون عند محاولة وضعها على أنها باقات أصابع قدميها ومنحنيات القدم من روعها (انها يشعر بالاثارة ويعتقد أنها تساعد :-)، لذلك يأخذ إلى الأبد للحصول منهم على، ثم لها كعب يبدو أبدا على الجلوس بشكل صحيح في الحذاء. هو دائما في منتصف الطريق حتى الحذاء وبعد ذلك عندما يمشي يبدو أن حفنة أسفل (إذا كان هذا الأمر يبدو معقولا تماما). لديها أقدام صغيرة لسنها (15mnths) لكنها قليلا منتفخ على القمة، حول حجم 3 أو 4 (قدميها هي حول 12cm طويلة). قبل أن تضيع بعد الآن المال يمكن للشخص يرجى يوصي بعض الماركات الجيدة حقا (الانترنت أو متجر الحذاء) من شأنه أن يكون من المفيد لي المحاولة. أنا محبط وأتذكر شراء حوالي 10 أزواج حتى أعطى صديق لي زوجا لابني الذي أنا فقط حصلت على الحظ مع وارتدى لهم حتى انهار. أتذكر أنها لا تحصل على أكثر سهولة مع نمو أقدامهم قليلا ولكن الآن أنا تكافح. شكرا على اي مساعدة، وتقديم المشورة والتوصيات. التعديل الأخير تم بواسطة BlackWolf، 21 مايو 2010 - 08:52. مثل هذا hamiriver خلافا 21 مايو 2010 أنا كنت في Nsw - قد تكون بالقرب من أحذية ن سوكس لديهم الكثير من العلامات التجارية للمشاة جديدة وسوف تحصل على حق مناسبا على القليل منها قدمك. نسافر مئات كيلومترا للوصول إلى هذا shop33 لديهم موقع على شبكة الانترنت، ولكن لا بيع على الانترنت مثل هذا خلافا livvie7586 21 مايو 2010 i39ve دائما أحب kmart39s الأطفال أحذية DD ديه أقدام صغيرة (في 19 شهرا she39s انتهت للتو في حجم 4)، وعلى حد سواء الاطفال لديهم أقدام رقيقة، وi39ve وجدت دائما الأحذية kmart39s مناسبا لطيف، تتماسك جيدا وتكلف don39t الأرض. المكان الوحيد الذي wouldn39t مسة الاطفال بيتس، اشتريت DS39s أحذية الزفاف هناك، وi39ve فقط وجدت له 03670 الأحذية aren39t الجلدية مثل هذا خلافا natjay 21 مايو 2010 بلدي DS هو القريب في أي مكان المشي لكنه يرتدي ابلا قليلا من الهدف، ويبدو أنها خفيفة جدا لذلك قد تكون جيدة. كانوا فقط 03611 للبيع، عادة 03615. من السهل الحصول على جدا. مثل هذا خلافا noname2 21 مايو 2010 هل حاولت Bobux آمل that39s الإملائي الصحيح. لدي زوج خلفها DD أن ترتدي DS الآن. لديهم جلد حيد لينة والتي أتذكر يقال هو أفضل للأطفال حتى أنهم فعلا على التوالي بدلا من مجرد المشي. وBobux يحصلون قليلا صغيرة لذلك اشتريت مؤخرا له زوج من حذاء طفل دنلوب من الهدف. They39re حسنا، ولكن أنا الآن على البحث عن زوج أكبر من Bobux كما they39re طريقة أفضل. ETA - شارك في نفس الوقت natjay. They39re س منها لديها وthey39re على ما يرام - أنا فقط don39t أعتقد أن صالح هو تماما جيدة مثل Bobux. التعديل الأخير تم بواسطة noname2، 21 مايو 2010 - 09:17. مثل هذا خلافا livvie7586 21 مايو 2010 QUOTE (أرجواني 064 21/05/2010، 095815 PM) أنا فقط من أي وقت مضى لديهم حذائي children39s تركيبها بشكل صحيح. لا توجد وسيلة I39d تذهب إلى مكان ما مثل الهدف أو كمارت للحذاء الأول. عموما كان I39ve سعيدة مع تركيب والأحذية في Shoes39n39Sox. ديفيد جونز وغريس بروس أحيانا دربت الميكانيكيون أيضا في قسم children39s. في هذه اللحظة ونحن أقرب متخصص متجر الأحذية children39s هو بيتس. أعتقد أنها تناسب الأحذية جيدا، ولكن إله الأحذية بيتس هي fugly. بعض من العلامات التجارية الأخرى التي الأسهم هي لارضاء أكثر جماليا. livvie7586 - هل بيتس كذب واقول لكم كانت أحذية الزفاف جلد ط لم يطلب قط في الواقع أنا يفترض، في هذا السعر، فإنها تكون من الجلد. للأسف وصلنا لهم في حين بعيدا، وإلا i39d أن يشكو (وليس هناك شيء هنا). مثل هذا خلافا Bella86 21 مايو 2010 بلدي دد بدأ بالمشي في 10 شهرا أحذية جيدة جدا حيث من الصعب لشراء لمثل هذا وكر الشباب اشترينا لها زوج من العدائين من طراز بوما (هناك مثل الأحذية عارضة كيندا) من متجر الرياضة. على أية حال تحب لهم نحن جعلها لعبة عندما نذهب أووسيدي علينا أن نجد حذائها أنها ثم يجلس على ركبتي وquothelpsquot وضعها على. هي الآن 13 مو لول هم الحذاء الوحيد الذي سوف تبقي على. لقد قضيت الكثير على الاحذية وكان يستطيع الحصول على كل أجبرتها على الفرار أو انها سوف معركة لي للحصول عليها في .. مثل هذا خلافا UPUP 21 مايو 2010 بعد وقال 3 أطباء الأطفال لي لا أحذية للأطفال الصغار كلما كان ذلك ممكنا، وبعد الحصول على الزوج مكلفة تركيبها أن DD يكره لقد تخليت عن واستثمرت فقط في مجموعة كبيرة من socks33 مثل هذا خلافا maddierose 21 مايو 2010 وليس لدي سوى من أي وقت مضى حذائي children39s تركيبها بشكل صحيح. لا توجد وسيلة I39d تذهب إلى مكان ما مثل الهدف أو كمارت للحذاء الأول. تم تركيب كل من أولادي في حديث الأحذية وحصلت على زوج القليل من أديداس. DS1 حصلت فعلا 9 أشهر للخروج منها كما نمت قدميه ببطء. DS2 حتى الآن تم ارتدائها لمدة 3 أشهر. نوعية كبيرة. مثل هذا على عكس صوت آخر لالوابل دنلوب من الهدف. They39re لطيفة وناعمة وسهلة للحصول على. مثل هذا خلافا Charmzy 21 مايو 2010 بالتأكيد الأحذية والجوارب، وهي تتخصص في أحذية الأطفال وتحتاج أحذية مناسبة بشكل صحيح الخاصة بهم قليلا feet33 الثمينة مثل هذا خلافا zibble 21 مايو 2010 DS (نشط جدا) هو 15 شهرا جدا واشتريت أحذية رخيصة من كبير W والهدف (ابلا قليلا)، وأنها لم تستغرق سوى أسابيع قبل الانهيار. واستمر زوج واحد 1 أسبوع قبل أن يرتدي من خلال sole33 لذا تخلى عن أحذية رخيصة، وتوجه الى buntings الطفل واشترى حذاء TipToeyJoey. وقد استمر لنا المزيد 2 أشهر حتى far33 جلد ناعم حقا ونعل مرن جدا. مثل هذا خلافا livvie7586 21 مايو 2010 QUOTE (أرجواني 064 21/05/2010، 095823 PM) didn39t عليك أن تسأل، ولكن you39d أن تشكو لأنك جعلت هذا الافتراض غير صحيح غوش I39d أكره أن العمل في مجال تجارة التجزئة. في 03670، نعم أود أن تكون الشكوى. i39ve يرى الناس يشكون أقل (i39d أيضا تشكو الفتيات التي كانت تعمل في ذلك اليوم، أنها couldn39t قل لي إذا كان لائقا لكل من أحذية الأطفال الصحيح أم لا). OP، واتخاذ DD الخاص بك إلى أي shoestore السمعة وأنها ينبغي أن تكون قادرة على إما لتناسب DD أو نرسل لك في مكان ما يمكن أن ترغب هذا خلافا meemee75 21 مايو 2010 أنا أحب Bobux أنا - walk الأحذية. أنا don39t نرى لماذا حذاء طفل يجب أن تكون داعمة على الإطلاق منذ أفضل الأحذية للأطفال الصغار على ارتداء لا شيء على الإطلاق. باطن مرنة وعلى الأقل 1-2 غرفة سم في الجزء العلوي هو ما فعلت. DD ما يقرب من 2 و لا يزال يقضي معظم وقتها حافي القدمين أو في الجوارب ETA - أوه وهم 03665 دولار البوب ​​جدا (ليست رخيصة) تاليف meemee75، 21 مايو 2010 - 09:47. مثل هذا gizboo خلافا 21 مايو 2010 شخصيا، I39d الذهاب والحصول على تركيبها بشكل صحيح. حاليا، I39d يكون شراء جيدة زوج من الأحذية الرياضية. ابني الأكبر الأولين سار كما أننا ذاهبون إلى برودة الطقس. وصلنا لهم المجهزة لنيكيس سوليد مرنة جدا في فوت لوكر. كانوا يرتدون بشكل جيد. نحن نستخدم الجوارب حذاء بدون كعب في المنزل، لذلك أقدامهم هي دائما دافئة. أصغر بلدي يكره الأحذية أمبير الجوارب، ولكن لديه مشكلة سحب له الجوارب حذاء بدون كعب قبالة كما هي الركبة لول عالية فهي مثل 0365 في كمارت. مثل هذا خلافا سعيد فرس النهر 21 مايو 2010 نصيحة توي جوي من أحذية وSox33333333 DD (بدأ بالمشي في 15 شهرا) لديه سنيكرز نوع واحد (منها أكثر quotelegantquot didn39t تناسب لها، كما لديها قدم السمين جدا). لديهم المطاط وحيد (مقسمة إلى قسمين، والتي يمكن أن ينحني). كانوا 03650، مكلفة للغاية، لكنها ترتدي لهم في كل وقت. أنا أحب them333333 ايتا تسمى الأحذية سبيدي المصحح سعيد فرس النهر، 21 مايو 2010 - 09:59. مثل هذا خلافا CallMeFeral 21 مايو 2010 QUOTE (أرجواني 064 21/05/2010، 095823 PM) didn39t عليك أن تسأل، ولكن you39d أن تشكو لأنك جعلت هذا الافتراض غير صحيح غوش I39d أكره أن العمل في مجال تجارة التجزئة. إذا اشتريت زوجا من الأحذية التي صغيرة تشبه جلد ومن ثم وجدت أنها weren39t - I39d أن pssed جدا. أنا أعتقد don39t it39s افتراضا غير معقول على الإطلاق. اقتباس (meemee75 064 21/05/2010، 095845 PM) أنا don39t نرى لماذا حذاء طفل يجب أن تكون داعمة على الإطلاق منذ أفضل الأحذية للأطفال الصغار في ارتداء هي لا شيء على الإطلاق. كما سبق لهذا. تأكد I39m هناك مرحلة حيث يهم - على سبيل المثال يقولون it39s ليست جيدة بالنسبة للبالغين أن يكون حافي القدمين في كل وقت - ولكن في هذه المرحلة حيث حافي القدمين هو أفضل، وأعتقد أن الأحذية التي don39t ضغط القدم بأي شكل من الأشكال معنى. بالنسبة لي حولت ابلا دنلوب (الهدف) إلى أن تكون أفضل الأحذية DD لديها - ويبدو أن جميع الأطفال في مجموعة الأمهات أن يكون لها زوج جدا - لديهم نوبة فسيح وحيد رقيقة مرنة مع قبضة فقط ما يكفي (نعم هناك شيء من هذا القبيل كما الكثير من قبضة وكذلك القليل جدا - كان DD الزوج مع هذه قبضة جيدة أنها أبقت تنطلق كوس أنها stuck33). لفي الداخل، Robeez كانت لطيفة - في جميع أنحاء جلد ناعم وI39d أقول أفضل شيء المقبل إلى حافي القدمين. ولكن أنا أميل إلى التفكير ليس سميكة بما فيه الكفاية في نعل في الهواء الطلق. مثل هذا خلافا Lealea 21 مايو 2010 أود أن أقترح نصيحة توي جوي للغاية. الأحذية الأولى رائعة. مثل هذا stripeymonkey خلافا 21 مايو 2010 الجوز. I39ve فقط فقط حصلت على بعض لDS2 - he39s حول 17mths - ولكن DS1 تمت زيارتها العديد من الأزواج. باطن حقا مرنة وthey39re عادي فقط الإضافات قماش الانزلاق. They39re فقط لاستخدامها في الرعاية النهارية أو في غيرها الحديقة حتى انه doesn39t بسها في الواقع بكثير. مثل هذا خلافا meemee75 21 مايو 2010 Magenta - ما زلت اعتقد it39s قليلا من يخدع. أين هو الاقتباس من. هل لديك رابط وفقا لقائمتك أفعل كل ما يقرب من ذلك عندما كنت شراء الأحذية لDD على أي حال. مثل هذا خلافا FunkyB 21 مايو 2010 ايم مدمن على الأحذية، وذلك مع DS3 وDD2 لقد ربما حاولت كل حذاء هناك لشراء في السوق لدينا. مفرطا، ولكن مهلا. مشكلتي LOL دنلوب Volleys - انهارت بسرعة جدا ووجدت أنها مسحوق جانبية وتوالت DD القدم كما كان هناك أي دعم. كلاركس - مثالية لDS لديه القدم اسعة وطويلة إضافية (كان حجم 12 قبل سن 3). ما هو عظيم في كلاركس هي أنهم الحجم في الطول والعرض ومعظمها نعل التي يمكن إزالتها لتوفير خارج ارتداء. كل استمر فترة طويلة انظر كاي تشغيل: المفضلة المطلق لDD. وهي لينة جدا وتناسب بشكل جيد. وقالت انها تحب وضعها داخل وخارج Bobux: لقد كان لي عدد قليل من الأزواج، سواء مشوا قبل وiwalk (مشوا الأولى). أنا واسنت أعجب مع مشوا قبل أن تميل إلى التراجع أسهل كثيرا من Robeez، ولكن أحب أن iwalk وكانت تستخدم أيضا. العكس: DD يحب هذه، يكره DS لهم. قديم نعال الاسترالي تصميم وقد يكون مثاليا لDD الخاص بك. تباع في دي جي، أطفال المركزي ومجموعة من المخازن على الانترنت. أنا أحب هذه. اوشكوش: اشتريت براءات الاختراع الأسود ماري جينس للدد عندما كانت تسير أولا. تحذير - لا أميل شراء الأحذية براءات الاختراع عندما they39re المشي الأول. تم خدش أصابع القدم خلال دقائق وأنا أوافق، الحصول عليها تركيبها إينيتالي، وذلك أساسا لعرض. مثل هذا خلافا تاكو 21 مايو 2010 آخر مروحة نصيحة توي جوي. هم أحذية كبيرة، وارتداء جيدا وDS يحبهم. يسأل دائما عن حذائه عندما نذهب خارج. اشتريت الألغام من متجر على الانترنت واعتقد مع البريد التي كلفني 03657.50. المال بالتأكيد تنفق على نحو جيد. حظا سعيدا في العثور على احد الخاص بك قليلا بعض الأحذية. هتافات تاكو مثل هذا خلافا fooiesmum 21 مايو 2010 مرحبا - ينبغي أن تكون مشوا الأولى ناعمة لأمبير القدم مرن (المشي في CLARKES هو مثل وضع القدمين قليلا إلى buckets33 أنا haven39t العثور على أي شيء مع وحيد المرن من Big W، الهدف أو كمارت) أي من الروابط أعلاه بيع مرنة مشوا الأولى الوحيدة - أنها لينة عظمى سوف أمبير مساعدة طفلك مع اكتساب التوازن، ولقد استخدمت كل من الجلد وحيد لفي الداخل / في أمبير المنزل وحيد الانقسام المطاط للأمبير خارج عن (عندما تسير قدم القليل ل أن تكون على الأرض) يحتوي كل الموقع أيضا معلومات مناسبة عن باطن الناعمة أمبير الأحذية الأولى. مثل هذا خلافا catnat 21 مايو 2010 وهناك الكثير من الأحذية المذكورة هنا wouldn39t البقاء على قيد الحياة شجرة واحدة تسلق الحملة تتيح الأمل بذاته على المدى الطويل use33 يجب أن يكون هناك الأطفال الصغار في جميع أنحاء التي هي أكثر من ذلك بكثير لطيف على أحذيتهم من الألغام من أي وقت مضى. لقد أعطيت عدة أزواج من الأحذية الناعمة أسلوب سوليد وthey39d ارتداء مباشرة قبالة على أي الحصى / الحجارة / الخرسانة: they39d يكون إلا الخير لالرمل أو العشب عند don39t حتى حقا تحتاج إلى ارتداء أحذية IMO33 نحن في كثير من الأحيان وجدت أنه من الصعب الحصول على الأحذية في أقل من حجم 4: كان مثيرا للغاية عندما ضرب هنتر أخيرا حذاء حجم 4 كما بدأ تشغيل عندما كان حجم 239s تزال فضفاضة جدا. ارتدى معظمهم نيكيس ولكن لم أجد الزوج كبير في 39Crayons39 العلامة التجارية. جعل أوش كوش أيضا بعض منها لطيف حقا. مثل هذا على عكس جودي 21 مايو 2010 بلدي 19mth العمر 39been المشي لwhile39 ترتدي إما babypaws (لديه زوج جميلة من bootz الأخضر) أو رؤية الأحذية كاي تشغيل أن وصلنا في هونغ كونغ (غالية جدا في أستراليا). وBabypaws هي المفضلة بالنسبة له لارتداء ما لديهم مجرد نعل من الجلد لذلك هو في الغالب مثل يجري حافي القدمين ولكن الحار. أنها ليست جيدة للخارج عندما it39s wet33 وهو يرتدي الزوج انظر كاي تشغيل عندما يكون الرطب أو اختار لهم. أنا أمقت تلك الأحذية الصلبة مثل كلاركس للأطفال الصغار قليلا - أنها ثقيلة وليس لديهم العطف على الإطلاق. وضع Wouldn39t أي طفل الى لهم حتى بعد 2nd عيد ميلاد. الهدف يفعل بعض لطيفة جدا الأحذية وحيد لينة من الجلد للحصول على سعر جيد. قيل لي ذات مرة أن حذاء طفل يجب أن ينحني تماما في نصف - إصبع قدم إلى كعب أو أنها غير مرنة جدا. وأنا أتفق مع هذا تماما.


No comments:

Post a Comment