Monday 6 February 2017

حذاء طفل قالب نمط 4

كيف لطيف هم هؤلاء والألغاز أغسطس التحدي هو مشروع ينطوي على المياه. كان الدافع للعمل على مشروع طفل منذ أعطى ابنتي الأردن ولادة ابنها الصغير الثاني مؤخرا اسمه أوين كارتر وهو مثل طفل جميل لذلك قررت أن تجعل بعض حذاء طفل التي لديها عناصر عليهم أن تشمل المياه موضوع. أنا أحب كيف تبدو هذه الأحذية كثيرا، الذي أدليت به عدد غير قليل منهم بطبيعة الحال، وأنا قدمت أكثر منها صبي في احتفال لfamily8217s لدينا أحدث إضافة رأيت العديد من النماذج اليدوية لهذه على شبكة الانترنت، ولكن couldn8217t العثور على أي ملفات قطع WPC لآلة بلدي، لذلك خطرت لي ملف القطع لكل من الفتى والفتاة الحذاء. هنا هو WPC BOY الأحذية تقطيع FILE و SVG BOY الأحذية تقطيع FILE وهو WPC الفتاة الأحذية تقطيع FILE و SVG الفتاة الأحذية تقطيع FILE هنا. ضع الماوس فوق الرابط وانقر بزر الماوس الأيمن لحفظ الملف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم فتح في برنامج الجهاز الخاص بك. تعليمات الجمعية أدناه. آمل أن تكون هذه الملفات هي مفيدة لأولئك الذين لديهم هذه القدرة. ملاحظة حتى مع علامة التبويب وضع دقيق جدا، تميل علامات التبويب لصقها أن يكون حواف خشنة قليلا بسبب منحنيات من الأحذية. لهذا السبب، تقدمت بطلب الدانتيل أو اللؤلؤ في الجزء السفلي من أكثر من الأحذية لتغطية هذا. الرباط / لآلئ يعطي مظهر وحيد يجعل ذلك في الواقع الأحذية تبدو أكثر واقعية تعليمات BOY الأحذية الجمعية: تحميل ملف القطع وأمثالها علامات التبويب على غرار سجل. إذا كنت تسير على إضافة والثقوب، وينبغي القيام به في هذه المرحلة: ابدأ في الجزء العلوي من وحيد ومركز والغراء علامة التبويب المتوسطة إلى الأعلى وحيد كما هو مبين. عقد في مكان حتى يتم تعيين الغراء بحزم: منذ مقوسة هذه القطع، وينبغي أن يتم عملية توقف حتى ببطء وبعناية لوضع علامات التبويب في المكان كما أفضل وجه ممكن. وجدت أنني حصلت على أفضل نتيجة إذا كنت لاصق علامات التبويب واحد فقط أو اثنين في وقت واحد. محاولة للتوفيق بين علامات التبويب في حافة جدا من وحيد للظهور الأمثل. تواصل الغراء كل علامة تبويب في موقف التقويس لتناسب وحيد كما تذهب على طول: مرة واحدة في الجبهة الحذاء هو في مكان، إدراج وحيد أصغر داخل الحذاء، ولكن لا الغراء في مكان فقط حتى الآن. وهذا حيد اضافية تغطي علامات التبويب عرضة للخطر. رفع هذا حتى أن علامات التبويب للالجزء الخلفي من الحذاء يمكن اضافته أولا: خذ الجزء الخلفي من الحذاء وتطبيق الغراء على علامات التبويب المركز اثنين. تركز هذه علامات على الجزء الخلفي من وحيد واعتقادا راسخا حتى يتم تعيين الغراء: منحنى الظهر وتطبيق الغراء على علامات التبويب في وقت واحد وعقد بحزم لوضع لتحقيق أفضل مظهر: تطبيق الغراء على جانبي الحذاء إلى الوراء كما هو مبين: الآن تطبيق الغراء على الجانب السفلي من الجزء كعب من إدراج الوحيد أصغر ووضع بلطف إلى مكان لإخفاء علامات التبويب. الأحذية الدانتيل وتزيين. الفتاة تعليمات الأحذية الجمعية: تحميل ملف القطع وأمثالها علامات التبويب على غرار سجل: ابدأ في الجزء العلوي من مركز وحيد ووالغراء علامة التبويب مع ثقب صغير (علامة التبويب 5TH) إلى علامة ثقب في أعلى وحيد كما هو مبين. عقد في مكان حتى يتم تعيين الغراء بحزم: بما أن هذه القطعة هي المنحني، وينبغي أن يتم عملية توقف حتى ببطء وبعناية لوضع علامات التبويب في المكان كما أفضل وجه ممكن. كما هو الحال مع حذاء boy8217s، وجدت أنني حصلت على أفضل نتيجة إذا كنت لاصق علامات التبويب واحد فقط أو اثنين في وقت واحد. محاولة للتوفيق بين علامات التبويب في حافة جدا من وحيد للظهور الأمثل. تواصل الغراء كل علامة تبويب في موقف التقويس لتناسب وحيد كما تذهب على طول. مرة واحدة يتم لصقها كل علامات التبويب على النعل، إدراج وحيد أصغر والغراء عليه لإخفاء علامات التبويب. ثم الغراء قاعدة حزام الأحذية إلى الجانب المجاور كما هو موضح هنا: الآن الغراء حزام الأحذية إلى الجانب المعاكس. الحذاء هو الآن على استعداد لتزيين. آخر الملاحة تارا 8211 العقول العظيمة يعتقد على حد سواء أكملت للتو بضعة ملفات انتاجية لقطع حذاء طفل لأنني couldn8217t العثور على أي LOL 8211 ثم رأيت حذائك قليلا رائعتين على التحدي الألغاز أغسطس. شكرا لقطع ملفات 8211 I8217ll يتم وضع الألغام حتى على موقعي قريبا 8211 الأحذية boy8217s الصغيرة هي مختلفة بعض الشيء للك 8211 آمل أن تستمتع بها. هذه هي رائع قد شهدت لهم من قبل ولكن لديك الكثير من تلك جميل هنا، وذلك بفضل لتقاسم س أحب عملهم وأود أن أعرف كيف يمكنني استخدام ملفات WPC مع آلة قطع بلدي الذي هو SD صورة ظلية. حاليا أنا استخدم البرنامج الأصلي دعا الاستوديو. يمكنك فتح هذه الملفات مع SCAL أو MTC لقد وجدت موقع أن يعطي تعليمات بشأن تحويل. WPC إلى. GDS. أنا لا أعرف ما إذا كان يعمل أو لا 8211 بحيث لا يمكن أن يضمن أنه سوف يعمل لك، ولكن هنا هو الرابط إلى الموقع إذا كنت تريد أن تجرب ذلك: تحويل 8211 ilovecraftrobo التعليمات هي على مستند Word. آمل أن يساعد هذا يوجد ملف SVG لهذه الأحذية طفل مرحبا ديبي 8211 هل من أي وقت مضى الحصول على عقد من ملف SVG لحذاء طفل من فضلك هل يمكن أن تسمح لي أن أعرف (رأيت للتو هذا المنصب) بفضل لقد سعيت لفتح الصبي حذاء ملف القطع كل يوم. لقد تم تحميل برامج مختلفة متعددة على جهاز الكمبيوتر الخاص بي، وتعمل أي شيء. هل يمكن أن تقولوا لي ما هو مطلوب من أجل تحميل وفتحه أو إذا كان ذلك ممكنا هل يمكن تحميله في وثيقة كلمة مرحبا يوتوبيا أنا خارج المدينة في نهاية هذا الاسبوع ولكن سوف ننظر في ملف القطع بأسرع ما يمكنني الحصول على العودة الى الوطن. عادة كل ما يجب عليك فعله هو النقر بزر الماوس الأيمن على الرابط وas8221 8220save إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. أن كان هناك نمط التقطيع اليدوي لهذه الأحذية طفل، وأنا don8217t يملك آلة قطع الشكر ومرحبا سو يكون هناك قالب اليدوي نشرها قريبا I8217ve قدم آخر حذاء طفل ل[بيون] التصميم المصنوع من أوراق وذلك في أقرب وقت لأنها بعد ذلك على بلوق، I8217ll تكون قادرة على الرد هنا على بلدي بلوق جنبا إلى جنب مع القالب. تبقى مجرد فحص مرة أخرى 8211 [بيون سيتم نشر نأمل أن قريبا تارا مرحبا سو، وتمكنت من العثور على نسخة من القالب، الشيء الوحيد هو الوحيد داخل مفقود. أستطيع أن نرسل إليك إذا أردت، لأنني don8217t يملك آلة قطع سواء. يمكنك حجمه من النسخ والطباعة، وهذا هو ما فعلته. إذا كنت ما تطلق عليها النار لي وفي vagirl82yahoo وi8217ll نرسل إليك. مرحبا ستيفاني، التي من شأنها أن تكون كبيرة إذا كنت ترسل لي نمط للحذاء. أعتقد أنني أستطيع معرفة وحيد داخل إذا كان لدي بقية. أنا حقا أقدر لك القيام بذلك لبي شكرا مرة أخرى سو مرحبا ستيفاني، هل لدي نمط الخاص بك أيضا. أنا حقا أحب لجعل هذا الأحذية طفلة. ولكن أنا don8217t ديك too. please آلة القطع. هنا هو بلدي، sweetyhaliliyahoo شكرا لك. مرحبا شينا، وضعت للتو القالب على آخر حذاء طفل. نأمل أن هذا القالب سوف يكون ما تحتاجه العناية تارا مرحبا، هل هناك طريقة أخرى لتحويل ملف التمديد. wpc لكلمة أنا فعلا بحاجة وأحب أن يكون نمط الصبي حذاء القطع. شكر. مرحبا كج، وأنا don8217t تعرف كيفية تحويل ملف انتاجية للكلمة، ولكن أنا قدمت طفل وظيفة أخرى الحذاء إلى تصميم [بيون 8211 وبمجرد نشر الأحذية المقدمة I8217ve، I8217ll وضع آخر على بلدي بلوق هنا جنبا إلى جنب مع القوالب 8211 وسوف تشمل القوالب الفتيان والفتيات الأحذية، andt أيضا تمهيد الثلوج children8217s يعود ذلك تحقق كما أتوقع أن تنشر كج مرحبا قريبا، وأنا don8217t تعرف كيفية تحويل ملف انتاجية للكلمة، ولكن أنا قدمت وظيفة أخرى حذاء طفل لتصميم [بيون 8211 وبمجرد نشر الأحذية، I8217ll وضع آخر على بلدي بلوق هنا جنبا إلى جنب مع نماذج 8211 قوالب ستشمل الفتيان والفتيات الأحذية، andt أيضا تمهيد الثلوج chidlren8217s يعود ذلك تحقق كما أتوقع أن تكون شارك قريبا شكرا جدا فري كثيرا. مرحبا ديدي، أنا استخدم العيينة صغيرة 8211 ثقب هو 1/88243 قطر. التقطت هذه تصل من هواية اللوبي. خذ تارا الرعاية كيف لطيف هم هؤلاء. أنا أحب مطلقة البطاقات pearlized الذي اخترته 8212 هل تذكر ما هي العلامة التجارية كان 8211 يبدو وكأنه هو مجرد سمك المناسب للا تزال تجعل من خلال قطع بسهولة 8212 شكرا لتقاسم موهبتك ما مصدر إلهام. PS 8211 بالنسبة لأولئك الذين يستخدمون والصورة الظلية وغير قادر على استخدام القوالب. WPC، والنظر في شراء البرمجيات المكياج وقص لجهاز الكمبيوتر أو ماك 8212 يطبع البرنامج الحق في صورة ظلية ويمنحك المزيد من المرونة على أنواع الملفات يمكنك استيراد 8212 مجرد التفكير 8212 وكنت قادرا على استيراد والطباعة إلى بلدي سلويت على الفور ويبدو أن هناك العديد من هناك تبحث عن حل 8211 كان يستحق الاستثمار في القدرة على استخدام العديد من الملفات قطع كبيرة المرسلة بواسطة موهوب الحرفيين مثل تارا. مرحبا كريس، شكرا لتعليقك والبطاقات بيرليسسينت هو منتج Colorbok وأنها جاءت في حزمة من 20 صفحة مع الألوان متفاوتة. فإنه يقطع بسهولة مع صورة ظلية. I8217m سعيدة للغاية للحصول على المعلومات التي وفرتها حول استخدام مستحضرات للقص لتحويل ملفات WPC للاستخدام مع صورة ظلية. كان I8217ve العديد من الناس تسألني عن كيفية القيام بذلك، وحتى الآن، لم يكن لدي أي إجابة جيدة بالنسبة لهم العناية ولها عطلة نهاية أسبوع جيدة تارا هل لديها من SVG لهذه الأحذية I8217d الحب لشرائه إذا كان الأمر كذلك. شكر


No comments:

Post a Comment