Tuesday 14 February 2017

قمصان البولو العلامات التجارية

وكانت التغريدة البريد الإلكتروني لعب التنس والجولف أو البولو باستخدام الملابس العلوية التي لديها الأكمام الطويلة والأزرار على طول الطريق من أعلى إلى أسفل مرهقة جدا وغير عملي: أفضل 10 الأكثر مبيعا نهاية عالية لعبة البولو قميص الماركات مثلنا في الفيسبوك. وكان هذا بالضبط ما كان رينيه لاكوست التفكير مرة أخرى في ذروة بصفته بطل التنس. وكانت نجمة التنس الفرنسية بطل البطولات الاربع الكبرى سبع مرات خلال حياته المهنية اللامعة في 19208217s. تماما مثل بطل أخرى، كان لاكوست أبدا بالارتياح وحاول دائما لايجاد وسيلة لتحسين مستواه. وحدد الزي غير مريح واحدة من الأشياء التي تعيق تحسين مستواه. حتى انه المبينة لتصميم قميص بولو. وكان بأكمام قصيرة وطوق unstarched مصنوعة من القطن غير محكم. وكانت ذكية ومريحة، وأنها قدمت لعبة أسهل كثيرا. ومنذ ذلك الحين، اتخذت شركات مختلفة Lacostes لفكرة لجعل العلامة التجارية الخاصة بها من قمصان البولو. هنا هي الآن أكبر 10 الأكثر مبيعا نهاية عالية قميص البولو العلامات التجارية. 10. كينت كينت وانغ وانغ هو بائع ملابس رجالية الحديثة التي تبيع ليس فقط قمصان البولو، ولكن يناسب أيضا، ملابس والأحذية والجوارب، وأزرار أكمام قميص والعلاقات بين البلدين. تأسست الشركة في أوستن، تكساس في عام 2007. وهي ملتزمة خلق عالية الجودة والملابس الرجالية المصمم بشكل كلاسيكي مع التصميم الراقي والتصميم. وقد 9. J. الصحافة J. الصحافة حولها منذ بداية القرن التاسع 20. تأسست من قبل جاكوبي الصحافة في عام 1902 داخل حرم جامعة ييل في نيو هيفن، كونيتيكت. في حين أن متجر نيو هافن يبقى الشركة أكبر، لديها J. الصحافة أيضا فروع في واشنطن العاصمة نيويورك وكامبريدج في ماساشوستس. وهذه هي العلامة التجارية الأولى من الولايات المتحدة إلى أن تكون مرخصة في اليابان عندما دخلت السوق الآسيوية في عام 1974. وشركة الملابس اليابانية دعا الأمام Kashiyama تمتلك الشركة الآن. 8. توم براون توم براون هو خط من الملابس الرجالية ومقرها في مدينة نيويورك. حصل براون نفسه توتنهام صاحب العمل لهذه العلامات التجارية المرموقة مثل جورجيو أرماني، ورالف لورين، حيث قاد فريق التطوير الإبداعي. وقال انه خلق علامته التجارية الخاصة عندما الأعمال عارضة الملابس انطلاق لتصبح أكثر قبولا في عالم الشركات. تصاميمه هي مميزة وفاز عليه بضع جوائز من مجلة (جي كيو) ومجلس مصممي الأزياء في أميركا. 7. بول ستيوارت بول ستيوارت هو متجر لبيع الملابس أنشئت في عام 1938 في نيويورك. تأسست من قبل رالف Ostrove، بائع ملابس رجالية، الذين قرروا تسمية العلامة التجارية بعد ابنه، بول ستيوارت Ostrove. بينما نيويورك لا تزال أكبر متجر لها أن العلامة التجارية أيضا مواقع في شيكاغو واليابان. شركة يابانية تدعى ميتسوي تملك الآن العلامة التجارية بعد أن اشترت بول ستيوارت في ديسمبر كانون الاول عام 2012. 6. كرم فاينز الاخوة شيب وإيان موراي إنشاء مزرعة العنب فاينز في عام 1998. وبدأت الشركة في مارثاس فينيارد، على الرغم من أنه يقوم حاليا في ستامفورد، كونيتيكت. في حين كانت العلامة التجارية المعروفة لأول مرة عن خط العلاقات، وسعت منذ ذلك الحين لتشمل قمصان البولو، وكذلك الأحزمة، والقبعات، والسراويل، وحتى أكياس للبالغين والأطفال. يضم حاليا 22 مخازن، ثمانية منافذ و 97 تجار التجزئة. وقد 5. بروكس براذرز بروكس براذرز حولها منذ القرن التاسع 19. تأسست في عام 1818 في نيويورك، مما يجعلها أقدم سلسلة للرجال الملابس في الولايات المتحدة. ومن المعروف عن ابتكاراتها في صناعة الملابس، بما في ذلك الملابس الجاهزة للارتداء أنه لأول مرة في عام 1859، شتلاند سترة، الجوارب Argyles وغسل وارتداء القمصان. وتفخر الشركة باعتبارها outfitter للرئيس الأمريكي، بعد أن خدم 39 من أصل 44 شخصا الذين احتلوا البيت الأبيض. رالف لورين التي فعلا بائعا للبروكس براذرز. 4. هوغو بوس هوغو بوس هو بيت الأزياء الفاخرة الألمانية. تم تسمية العلامة التجارية بعد مؤسسها، هوغو بوس، الذي تأسست الشركة في عام 1924 في في Metzingen في ألمانيا. والشركة لديها ماركات مختلفة من الملابس الرجالية، بما في ذلك بوس الأسود، بوس التحديد، بوس أورانج، بوس الأخضر وهوغو الرجالية. أصبح لها وجود في 124 بلدا في جميع أنحاء العالم، مع 6102 نقطة للبيع. الشركة نفسها تملك مباشرة 364 متاجر البيع بالتجزئة. وهي أيضا مفتوحة لمنح حق الامتياز، مع أكثر من ألف متاجر يملكها أصحاب الامتياز. وتنتج الشركة منتجاتها في ألمانيا موطنه الأصلي، وكذلك في كليفلاند، أزمير في تركيا، وردوم في بولندا وMORROVALLE في إيطاليا. ويعمل ما يقرب من 10،000 موظف حول العالم. ومن المعروف 3. غوتشي للأزياء عالية، ولكنها تنتج أيضا خط من قمصان البولو. تأسست الشركة في عام 1921 في فلورنسا في إيطاليا. وغوتشي أيضا معروفة جيدا لفي الساعات، والمجوهرات، والأحذية والمنتجات الجلدية. أصبح لديها الآن 278 المخازن في جميع أنحاء العالم أن تعمل مباشرة. 2. رالف لورين رالف لورين هو مصمم أزياء من الولايات المتحدة الذي تشتهر ماركة رالف لورين بولو. حصل على تدريبه في صناعة ملابس العمل كبائع للبروكس براذرز. ثم خرج وضرب من تلقاء نفسه في عام 1966 عندما بدأ ربطات العنق المنتجة. حصل اختراق له في العام التالي عندما كان مدعوما انه ماليا من قبل نورمان هيلتون. ثم كان أن بدأ باستخدام العلامة التجارية بولو بعد بروكس براذرز منحه الحق في استخدام العلامة التجارية. في عام 1972، صدر له الآن الشهير قميص قصير الأكمام بيكيه مع شعار لاعب البولو. أصبح قميص الآن رمز ورالف لورين هي الآن واحدة من أغنى الناس في العالم. 1. أنشئت لاكوست رينيه لاكوست، وأندريه Gillier لاكوست في عام 1933. ومن المعروف أن العلامة التجارية لمبدع شعار التمساح الأخضر لها. كان لاكوست يسمى التمساح خلال أيامه اللعب للتنس بسبب أسلوب عنيد له في أرض الملعب. لديها وجود في جميع أنحاء العالم، في كثير من الأحيان كما تنازلات في بعض المحلات التجارية الأكثر شعبية والمحلات التجارية الراقية، مثل ساكس فيفث أفينيو، نوردستروم، الرب أمبير تايلور، وحتى ماسيس وبلومينغديلز. 147 سهم حصة مثلنا في الفيسبوك: تويتر البريد الإلكتروني مؤشرات مقاطع الفيديو على TheRichestFree الشحن على أوامر أكثر من 150: الشحن مجانا قسيمة SHIP150 كود متاح لأوامر أكثر من 150 قبل الضريبة. الشحن الدولي والأوامر السابقة استبعادها. عرض لا يمكن الجمع بين العروض الترويجية الأخرى. عودة سهلة: كل ما عليك هو تسجيل الدخول إلى حسابك للبدء. إذا كنت غير مسجل، ابحث عن طلبك هنا. لتسديدات لطريقة الدفع الأصلية، ونحن خصم 6.95 لتغطية تكاليف الشحن. العودة الشحن داخل الولايات المتحدة هو مجاني إذا قمت بتحديد الائتمان مخزن. خارج 20 مطفأ: إضافي 20 من الخصم صالح على شراء المواد الكامل السعر مختارة وبيع سلع في bluefly. com من 13 أغسطس 2016 05:30 ET من خلال 20 أغسطس 2016، 05:30 ET. لا يمكن تطبيقها على عمليات الشراء السابقة والتي لا يمكن استبدالها نقدا أو جنبا إلى جنب مع أي عرض آخر. خصم غير صالحة على العلامات التجارية وحدد الأنماط العلامة التجارية المختارة. القائمة الكاملة للعلامات التجارية هنا. لتخليص، أدخل رمز القسيمة OMG20 في خانة الرمز الترويجي على الخروج. الحد من كود واحد لكل طلب. حيث تخضع لchange. O-M-G بيع ينتهي في 05:30 بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم 20 أغسطس، وينعكس 2016. الخصم في التسعير ويستثني من بنود المخزون. تنطبق الاستثناءات إضافية. القائمة الكاملة من الاستثناءات هنا. تحديد أنماط وضعت في المنتج الصفحة (هذا البند ليست مؤهلة للالترقيات). أسعار مخفضة لا يمكن أن تطبق بأثر رجعي على المشتريات التي تمت قبل بداية هذا البيع أو الشراء التي تتم بعد نهاية هذا البيع. OMG، فيندي، لوران قديس، برادا، إمرأة اندفاعة للمصمم، الرجل اندفاعة للمصمم، فساتين، القادمين الجدد، مصمم أحذية، وحقائب اليد، بيلي 44 بيع: غير متوفر حتى 05:30 بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم 2016/08/20. ينعكس الخصم في التسعير ويستبعد بيع النهائي والخروج من بنود المخزون. الأوامر السابقة أو المستقبلية مستبعدة. تحديد أنماط وضعت في صفحة المنتج (هذا البند ليست مؤهلة للالترقيات). Men39s PolosDesign العاب الكرة والصولجان على الإنترنت إنشاء مخصص قمصان البولو لشركتك أو الفريق أو المجموعة باستخدام الشعار الخاص بك أو مئات من قوالب التصميم الحرة. نحن نقدم مجموعة متنوعة من الخيارات الديكور لتلبية كل حاجة. من التطريز التقليدي إلى النقش بالليزر الحديثة، والقمصان الخاصة بك يكون لها المكررة، أن يكون نظرة راقية المؤكد أن تحدد لك بغض النظر عن المنافسة. هناك العديد من الخيارات للالعاب الكرة والصولجان المخصصة، بما في ذلك طويلة الأكمام، وأداء أمبير حديد الاختزال المباشر صالح، والجولف، له راتبها أمبير، ومقاومة وصمة عار وغير الحديدية. هذه القمصان هي مثالية للمسافرين من رجال الأعمال، والمعارض التجارية، والملابس والتدريب، والملابس الأعمال عارضة وأكثر من ذلك بكثير. نحن نقدم خصومات الكمية مع عدم وجود الحد الأدنى أو رسوم الإعداد. تصميم العاب الكرة والصولجان مخصص اليوم يستعمل شعارك OWN تحويل الشعار الخاص بك إلى تنسيق الغنية، والتطريز جاهز. تحويل الشعار مجانا (أوامر من 6 أو أكثر من الملابس). تحميل الشعار الخاص بك في موقعنا مصمم التطريز. متجر بيع أعلى العلامات التجارية لمساعدة أمبير أفضل التسعير: طلبيات كبيرة أو مجمع 8226 خيارات الديكور غير متوفر على الموقع 8226 أمبير الشباب الكبار كومبو 8226 متعددة الأنماط أمبير الألوان دعوتنا الشركات جهز فريق الاثنين - الجمعة 8:00 حتي 20:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة السبت 10: 0:00 حتي 04:00


No comments:

Post a Comment